JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

شرح خطوات كيفية ربح عملة MAV مجانا على منصة Binance 2023

شرح خطوات كيفية ربح عملة MAV مجانا على منصة Binance 2023


أعلنت منصة بينانس، في وقت سابق، عن اكتتاب عملة MAV والتي تحمل الاسم (Maverick Protocol)، عبر خدمة إطلاق المشاريع “Launchpool”.
وإنفجر سعر عملة MAV الرقمية بنسبة تصل إلى 4000% مقابل زوج $USDT في لحظة الإدراج على بينانس ووصل إلى 1.98 دولار دولار، حيث كان سعر الإدراج 0.05 دولار.
ولكن جرى تصحيح بسيط لسعر عملة MAV، حيث يتم تداولها الآن عند مستوى 0.79 دولار، مع ذلك فإن سعرها ارتفع بنسبة 1500% من لحظة الإدراج.
والجدير بالذكر أنه من الخطر جدا الدخول في عملات جديدة وتم إدراجها للتو على منصة بينانس، كون سعرها شديد التقلب ويمكن خسارة جزء كبير من رأس المال وأيضا مضاعفته بسرعة.

ما هي عملة MAV؟

عملة MAV – هي عملة رقمية تابعة لمنصة Maverick، وهي منصة لامركزية تعمل على دعم المطورين ومزودي السيولة وتحسين كفاءة استثمارهم وتقديم خدمات توفير السيولة (LP)، إلى جانب أنها تستخدم في الحوكمة من قبل أعضاء مجتمع العملة.

ما هو مشروع عملة MAV الرقمية؟

 يعتبر مشروع عملة MAV الرقمية من مشاريع التمويل اللامركزية DeFi، وتمتلك منصة Maverick بشكل أساسي خدمة صانع السوق الآلي (AMM) ذات خوارزمية التوزيع الديناميكي، بحيث يستطيع مزودو السيولة تحديد مكافآت رمزية على عمليات توزيع أوتوماتيكية يمكن لها أن تجذب مزيدا من المستخدمين.
يستطيع مستخدمو منصة Maverick بكل سهولة أن يقوموا بربط سيولتهم آليا مع حركة الأسعار في سوق العملات الرقمية، بحيث تتم عمليات التحرك وفقا لهذه التغيرات، ففي حال ارتفع السعر تقوم خدمة AMM بالبيع والشراء وفقا لما قام المستخدم بتحديده مسبقا، وفي حال هبوط السعر فلن يحصل للسيولة أي تحرك.
كما يمكن للمستخدمين اختيار عدة أوضاع من دفتر السوق الآلي في تتبع أسعار العملات في السوق، وذلك وفقا لحاجة المستخدم التي قد تكون عملية بيع أو شراء أو الاثنين معا، لذلك ستتكفل خدمة AMM بإدارة عمليات السيولة الخاصة بك وتحقيق أفضل الأسعار التي يمكن الحصول عليها خلال تداولات السوق.
يتم نقل السيولة في الحالات السابقة من خلال العقد الذكي Maverick AMM، أي أن مجمعات السيولة لا تدفع أية رسوم مقابل عمليات المناقلة للسيولة، كما تتم عملية النقل بناء على متوسط السعر المرجح زمنيا ضمن المجتمع.

كيفية ربح 200 MAV:

وبما أن العملة تم إطلاقها حديثا على منصة بينانس ، فمن خلال ربط بينانس بي موقع MAV ، يمكنك من الحصول على عملة قيمتها 200 MAV 

للمشاهدة الشرح بالفيديو: أضغط هنا
رابط الموقع: أصغط هنا
author-img

Kara Ahmed Amine

مدون جزائري من ولاية أم البواقي ، مهتم بالتدوين وإثراء المحتوى التقني العربي بأجدد المواضيع , ونشر أبرز المواضيع التكنولوجيا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة