JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

التحديثات الجديدة القادمة التي سوف تطرأ على غوغل أدسنس الجوال 2019

التحديثات الجديدة القادمة التي سوف تطرأ على غوغل أدسنس الجوال 2019

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
عزيزي قارئ هذا المقال ، اليوم سوف نتطرق للتحديثات الجديدة لغوغل أدسنس، مع التطرق للتغيرات القادمة لإدسنس. وطبعا بعد كل واحد فينا لما يفتح ايمايل الخاص به ويتفاجئ برسالة من غوغل أدسنس ، فيتملكه الخوف ههه وهذا فعلا ماحصل مع الكثير من الأشخاص خلال الفترة ماضية قصيرة، حيث وصلتهم رسالة تتكلم عن تحديثات جديدة قادمة بالنسبة لإدسنس الخاصة بالجوال ، إذن ماهي التغيرات التي سوف تحصل، وماهو المقصود من الرسالة ، وكيف نتصرف مع هذا الأمر ، لكن لا تقلقوا كل هذه النقاط سوف نتطرق إليها تفصيليا من خلال هذا المقال.

تغييرات أدسنس القادمة التي تحدث على الجوال:

كما نلاحظ سوف نتطرق لإهم نقاط ومضمون الرسالة كالتالي:

إذن غوغل أدسنس سعيا لتحسين خدماتها ومتجاتها ، فهي ترى تطبيقها على الجوال ليس له فائدة كبيرة ، أي أنه لايقوم بالرغض أو هدف بشكل ممتاز بالتالي سوف تقوم بوقف الدعم عن هذا التطبيق، حيث قالو سيتم إيقافه الفترة القادمة لكن لم يحدد التاريخ بالضبط ، إلى ذلك الحين سوف يبقى الطبيق شغال.

إذن كما فهمنا هذا هو مضمون الرسالة وقد فهمناه جيدا ، لذا لا داعي للخوف ، حيث بعد إيقاف تطبيق أدسنس الخاص بالجوال، سوف يبقى بإمكانك دخول حسابك من خلال الجوال لكن بطريقة مختلفة وهي من خلال االمتصفح وبشكل عادي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة الموضوع ، وأرجو قد أفدتكم وشكرا.
author-img

Kara Ahmed Amine

مدون جزائري من ولاية أم البواقي ، مهتم بالتدوين وإثراء المحتوى التقني العربي بأجدد المواضيع , ونشر أبرز المواضيع التكنولوجيا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة